الصفحة الرئيسية

فرشاة الأسنان الكهربائية العادية أي جيد؟

فرشاة الأسنان الكهربائية العادية أي جيد؟

  • September 16,2020.

منذ وقت ليس ببعيد،فرشاة أسنان كهربائيةعلى البحث الساخن في المدونة الصغيرة ، أثار النقاش وصدى مستخدمي الإنترنت. مصير فرشاة الأسنان الكهربائية هو أن تصبح تدريجياً فرشاة أسنان شائعة ، والسبب هو أن الناس ليس لديهم الوقت لشحنها! يبدو الأمر مضحكا ، لكنه ضرب على وتر حساس لدى مستخدمي الإنترنت ، الذين وصفوه بأنه صحيح لأنهم يفعلون ذلك بهذه الطريقة. هناك أيضًا سخرية مستخدمي الإنترنت ، يمكن أيضًا تبديل فرشاة الأسنان الكهربائية الأصلية وفرشاة الأسنان العادية حسب الرغبة.

يعتبر تنظيف أسنانك جزءًا أساسيًا من التنظيف والعناية الشخصية اليومية. يختار البعض فراشي الأسنان الكهربائية ، بينما يختار البعض الآخر فراشي الأسنان اليدوية العادية. لذلك ، فرشاة الأسنان الكهربائية والعادية أي جيد؟ من منظور القدرة على التنظيف ، فإن فرشاة الأسنان الكهربائية لديها قوة تنظيف أعلى. يمكن لفرشاة الأسنان الكهربائية إزالة 38٪ من البلاك مقارنة بفرش الأسنان اليدوية. من ناحية الراحة ، فإن فرشاة الأسنان الكهربائية تجعلها تشعر بالراحة بشكل أفضل. من وجهة نظر العملية ، فرشاة الأسنان الكهربائية أسهل وأفضل في الاستخدام. من منظور صحة الفم ، ففرش الأسنان الكهربائية غالبًا ما يكون لها أنماط حساسة للثة لضمان صحة الفم بطريقة أكثر شمولاً. من وجهة نظر تكلفة الاستخدام ، فرشاة الأسنان الكهربائية باهظة الثمن ، وسعر فرشاة الأسنان العادية في متناول الجميع.

بعد المقارنة ، من الواضح أن فرشاة الأسنان الكهربائية لها العديد من المزايا. يجعل التنظيف أسهل وأسهل. مبدأ عمل فرشاة الأسنان الكهربائية هو جعل رأس الفرشاة يهتز بتردد عالٍ من خلال الدوران السريع أو الاهتزاز للحركة الكهربائية ، مما يؤدي على الفور إلى تقسيم معجون الأسنان إلى رغوة ناعمة وتنظيف الفجوة بين الأسنان بعمق. في الوقت نفسه ، يمكن لرعشة الشعيرات تعزيز الدورة الدموية في الفم ، ولها تأثير تدليك على أنسجة اللثة.

كما يقول المثل ، فإن فرشاة الأسنان الجيدة أفضل من الذهاب إلى طبيب الأسنان ، وامتلاك فرشاة أسنان جيدة أمر بالغ الأهمية.syhogy (شيامن) التكنولوجيا المحدودة.لتولي تطوير لوحة تحكم الأجهزة المنزلية الصغيرة ، وتطوير لوحة التحكم في فرشاة الأسنان الكهربائية ،لتطوير التكوين ، مستوى المظهر مرتفع ومريح وسهل الاستخدام فرشاة أسنان كهربائية. لوحة التحكم في فرشاة الأسنان الكهربائية هي المكون الأساسي لفرشاة الأسنان الكهربائية. في الوقت الحالي ، لا يمكن للوحة التحكم في فرشاة الأسنان الكهربائية الشائعة في السوق أن تعرض حالة عمل فرشاة الأسنان الكهربائية في الوقت الفعلي ، وليس لها وظيفة توقيت. لا تحل لوحة التحكم في فرشاة الأسنان الكهربائية التي طورتها شركتنا هذه المشكلات فحسب ، بل تتميز أيضًا بمزايا عمر البطارية الطويل وتأثير التنظيف الجيد وما إلى ذلك ، والتي تم التعرف عليها بالإجماع من قبل غالبية العملاء القدامى.

© حقوق النشر: 2021 SYHOGY (XIAMEN) TECH CO., LTD. كل الحقوق محفوظة.

شبكة ipv6 المدعومة

top

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات يرجى ترك لنا رسالة وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن!